عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-26-2011, 03:44 AM
الصورة الرمزية hazem2011
hazem2011 hazem2011 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 90
تم شكره 190 مرة في 61 مشاركة

hazem2011 عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Trr أمرأة عجوز تقطع الأنتر نت عن ..... شخص في ...؟

  جورجيا: امرأة عجوز تقطع الإنترنت عن 3 مليون شخص لتسرق سلك من النحاس


استطاعت امرأة عجوز في عمر الـ 75 ان تعبث باسلاك الانترنت، وبالتالي، فقد قطعت الانترنت عن مدينة أرمينيا المجاورة لجورجية، بسبب سلك نحاس! بحيث خسرت ارمينيا برمتها النفاذ الى الانترنت بعد ان قامت العجوز بقطع كابل سعيا وراء النحاس بغية بيعه، فبعد قيامها بقطع الكابل العرضي تحت الأرض تسببت في انفصال خدمات الانترنت في الدولة المجاورة أرمينيا.

في حين توفر جورجيا 90% من خدمة الإنترنت في أرمينيا، وفقا لصحيفة "الغارديان"، تسببت اعمال المرأة هاياستان شاكاريان التخريبية بعواقب وخيمة، أي انقطاع الانترنت لنحو 3.2 ملايين شخص علما ان مناطق واسعة في جورجيا وبعض المناطق في اذربيجان تأثرت.

يشار الى ان المرأة الساعية وراء النحاس لبيعه مع الخردوات تواجه عقوبة تبلغ 3 سنوات في السجن ان اثبتت تهمتها وتمت ادانتها، ويقول متحدث عن وزارة الداخلية الجورجية انه تم اطلاق سراح المرأة مؤقتا، بسبب كبر سنها، ولكنها تواجه المساءلة علما انها لم تشترك في ذلك مع احد.

من المعلوم ان شبكة السكة الحديدية الجورجية تملك هذا الكابل المحمي بشكل كبير، إلا ان انزلاق التربة او المطر الهائل قد جعل الكابل عرضة الى المفتشين في القمامة نظرا لأن بيع نحاس الكابل يدر الاموال في الاتحاد السوفييتي.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
الصور البشرية ممنوعه
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ hazem2011 على المشاركة المفيدة: