عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-12-2011, 01:55 PM
الصورة الرمزية prestige
prestige prestige غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي أجويرو يتصدر قائمة هدافي كوبا أمريكا

 
وجه المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو تحذيرا شديدا إلى باقي منافسي منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) لكرة القدم والمقامة حاليا في الأرجنتين مشيرا إلى أن الفريق لا يبالي بمن سيواجهه في الدور التالي والمهم هو أن يواصل تقديم نفس المستوى الذي سحق به منافسه الكوستاريكي.



وصالح التانجو جماهيره وحقق فوزه الأول في البطولة الحالية بفوزه الساحق 3/صفر على نظيره الكوستاريكي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء (بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وأسقط منتخب التانجو الأرجنتيني منافسه الكوستاريكي اليوم على استاد "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين خلف كولومبيا.

وتصدر أجويرو قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف منها هدفين في شباك كوستاريكا.



وقال أجويرو "لا نبالي بمن سنواجه في الدور التالي.. يتعين علينا فقط الاستمرار بنفس المستوى لأنني أرى أن مستوى المنتخب الأرجنتيني أعلى من باقي الفرق المشاركة".

وأضاف "أعتقد أننا قدمنا عرضا جيدا للغاية والحقيقة أننا نجحنا في إيجاد الطريق للشباك وهو ما كنا نريده وافتقدناه في المباراة الماضية أمام كولومبيا. أشعر بالسعادة لمستواي ولكن السعادة تغمرني بشكل أكبر لمستوى الفريق بأكمله".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[CENTER]
شكرا BigBoss على التوقيعين الرائعين


2 أعضاء قالوا شكراً لـ prestige على المشاركة المفيدة: