عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-05-2011, 01:09 AM
الصورة الرمزية shamselomr
shamselomr shamselomr غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة

shamselomr عضوية تخطو طريقها








Kabar بعد إنتهاء شهر العسل : شيكابالا يستعد للرحيل عن الزمالك

 


" لقد طفح الكيل " هكذا كان تعليق أحد الأصدقاء المُقربين من نجم ناديالزمالك شيكابالا ، بعدما سُئل عن حالة اللاعب النفسية بعد مباراة الافريقي التونسي و المهزلة التي طالت ستاد القاهرة .
و أكد أحد المُقربين من اللاعب أن شيكابالا أصبح مُحاصر بالعديد من العروضأندية أوروبية في دوريات قوية ، ولكن رغم ذلك فحبه للزمالك و إنتماءه و عشقه للنادي الأبيض يدفعه للبقاء و الحصول مع فريقه على بطولة ، و لكن يبدو أن ذلك لن يتحقق أبداً . من
و كان الزمالك قد ودّع بطولة أفريقيا أول أمس أمام الأفريقي التونسي ، و شهدت المباراة مهزلة تنظيمية بإندفاع عدد كبير من جماهير الزمالك إلى أرضية الملعب و إعتدت على لاعبي الأفريقي التونسي و حكم اللقاء و قامت بأعمال تخريبية في مدرجات و ملعب ستاد القاهرة .
و بدأ اللاعب يفكر جدياً في الرحيل عن نادي الزمالك و سوف يتقدم بطلب رسمي للفريق بذلك في حالة إلغاء بطولة الدوري العام ، وخاصة أنها آخر أمل للاعب في التتويج ببطولة مع الفريق الذي نشأ بين جدرانه ، و في حالة إلغاء الدوري سيطلب شيكابالا " و الذي ينتهي عقده مع الفريق في نهاية ديسمبر المُقبل " الرحيل عن الزمالك خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة حتى يحصل الزمالك على مقابل مادي من التعاقد حتى لو كان بسيطاً ، و إلا سيكون الحل الأخير هو الرحيل في يناير المقبل بدون أي مقابل للزمالك .



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
فــقــد تــوجــعــه طـــول الـــعـــمــر"اذا ضــربــت شــخــصــا فــقــد تــوجــعــه للــحــظــه ،،،، ولــكـن اذا اوجــعــتــه بــكــلــمــة