عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-11-2011, 07:20 PM
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (5) السد في مهمة جديدة بدوري أبطال آسيا أمام الاتحاد

 
السد في مهمة جديدة بدوري أبطال آسيا أمام الاتحاد



سيبدأ نادي السد القطري محاولة جديدة لتحقيق نتائج أفضل في دوري أبطال آسيا لكرة القدم حين يستضيف الاتحاد السوري في الدور التمهيدي الأول غدا السبت في مباراة واحدة ستمنح الفائز مكانا في الدور الثاني ضد ديمبو الهندي .

وفشل السد في تجاوز دور المجموعات في العام الماضي حين احتل المركز الثالث في مجموعة ضمت الهلال السعودي ومس كرمان الإيراني والأهلي الإماراتي .


وسيخوض السد البطولة هذا العام تحت قيادة مدربه الجديد خورخي فوساتي الذي خلف الروماني كوزمين اولاريو في ديسمبر الماضي وسيأمل المدرب الجديد في إعادة الفريق لطريق الانتصارات بعد فشله في التتويج بأي لقب كبير لثلاثة مواسم قبل أن يقوده اولاريو للفوز بكأس نجوم قطر في نهاية العام الماضي ثم يعلن استقالته .



وقال المدافع طلال البلوشي :

" السد يقوده حاليا فوساتي الذي لا يعد جديدا علي الكرة القطرية حيث يعرف كل خلفياتها والفريق بدأ ينتعش بشكل كبير تحت قيادته ويتطور بشكل أفضل " .

وتأهل الاتحاد المنتمي لمدينة حلب والذي يدربه البوسني كمال علي اليسباهيتش للعب في تصفيات دوري أبطال آسيا بعد فوزه بكأس الاتحاد الآسيوي في العام الماضي حين حقق الفوز خارج أرضه على الكويت الكويتي في المباراة النهائية .


وعانى السد الأمرين ليحقق الفوز على السيلية بثلاثة أهداف لاثنين في الدوري المحلي يوم الاثنين الماضى ويرفع رصيده إلى 22 نقطة من 13 مباراة. لكن البطل السابق بقي في المركز الخامس بفارق سبع نقاط وراء لخويا المتصدر .


وسيعتمد السد على مهاجمه الدولي يوسف أحمد الذي تألق مع منتخب قطر في كأس امم آسيا في الشهر الماضي إضافة للمهاجم عبد القادر كيتا من ساحل العاج والمدافعين الجزائري نذير بلحاج والكوري الجنوبي جونج سو لي .


وقال محمد عبد الرب لاعب السد للصحفيين :

" لا يوجد حل أمامنا غير الفوز في هذا اللقاء وذلك لمواصلة المشوار في البطولة " .

وفي حالة تجاوز الفائز من مباراة الغد عقبة الدور الثاني من التصفيات فسيتأهل لدور المجموعات حيث سيلعب في المجموعة الثانية التي تضم الاستقلال الإيراني والنصر السعودي وبختاكور الأوزبكي .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
اقرفت عيشة امي يا شيخ
كل مادخلت
مخالف